جيمس ميلنر يحمل الآن الرقم القياسي كأسوأ خصم لمان يونايتد على الإطلاق

حتى بعد ابتعاده عن ليفربول ، لا يزال جيمس ميلنر يعذب مان يونايتد ، حيث حقق انتصاره الأخير رقما قياسيا مثيرا للإعجاب. إذا كان أولئك داخل النادي يعرفون كيف ستسير الأمور في وقت لاحق من الصيف ، فربما كان ميلنر لا يزال لاعبا في ليفربول هذا الموسم.

ولكن مع عدم إعطاء فابينيو وجوردان هندرسون أي إشارة إلى أنهما سيغادران ، تم اتخاذ القرار بالسماح بانتهاء عقده ، مما مهد الطريق لانتقال مجاني إلى برايتون.

شارك اللاعب البالغ من العمر 37 عاما في جميع المباريات الخمس مع فريق Seagulls حتى الآن هذا الموسم ، حيث فاز أربعة منهم لفريق روبرتو دي زيربي.

حقق يوم السبت فوزا شاملا 3-1 على مان يونايتد في أولد ترافورد، حيث تمتع برايتون بمزيد من الاستحواذ على الكرة على الرغم من كونه الفريق الضيف. تعرض يونايتد لضربة قوية طوال الوقت، حيث خرج ميلنر من مقاعد البدلاء في الدقائق ال 13 الأخيرة لينتهي المباراة في مركز الظهير الأيسر.

كان هذا هو الفوز رقم 11 للمخضرم على مان يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي وفقا لأوبتا هو أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ المسابقة. ميلنر هو أيضا أول لاعب يهزم فريق مانشستر بأربعة أندية مختلفة - تلك أستون فيلا ومان سيتي وليفربول والآن برايتون.

ومع ستة انتصارات خارج أرضه على يونايتد في الدوري، فقد تعادل أيضا مع أكبر عدد من اللاعبين خارج الديار منذ بدء الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 1992.

هذا بالطبع يرجع جزئيا إلى طول عمر ميلنر في الدوري الممتاز، حيث خاض 35 لقاء مع يونايتد خلف تشيلسي فقط (36) على مدار 22 موسما حتى الآن.

فقط ريان جيجز لعب العديد من المواسم المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستعد ميلنر لتجاوز لاعب خط وسط يونايتد السابق في قائمة المباريات التاريخية هذا الموسم.

عندما يتفوق ميلنر ، الذي يبلغ حاليا 624 ، على رصيد جيجز البالغ 632 ، سيكون في المركز الثاني خلف غاريث باري (652). سجله استثنائي بغض النظر عن ذلك، حيث يسلط الضوء على مساهمته في نجاح تلك الأندية الأربعة في مواجهاتها مع يونايتد.

أمام المرمى، كان ميلنر أكثر إنتاجية ضد خمسة فرق أخرى فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز من سجله البالغ ثلاثة أهداف وأربع تمريرات حاسمة ضد يونايتد.

سندرلاند (ستة أهداف وأربع تمريرات حاسمة) وإيفرتون (ثلاثة أهداف وسبع تمريرات حاسمة) وستوك (هدف واحد وثماني تمريرات حاسمة) وفيلا (أربعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة) وليستر (ثلاثة أهداف وخمس تمريرات حاسمة) هم الفرق الأخرى الوحيدة الأسوأ حالا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة