تن هاج يرفض الحديث عن أزمة في يونايتد بعد هزيمة برايتون

يصر المدرب على أن الفريق يمكنه "تغيير الوضع" بعد الخسارة 3-1 "علينا أن نرى مدى قوتنا وكيف نبقى معا"

نفى إريك تن هاج أن يكون مانشستر يونايتد في أزمة على الرغم من الخسارة 3-1 أمام برايتون في أولد ترافورد وهي الثالثة له هذا الموسم ويتركهم بست نقاط من خمس مباريات وفارق أهداف ناقص أربعة.

الهزائم هي أسوأ سلسلة ليونايتد في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من أن خمس نقاط هي أدنى عائد له بعد خمس مباريات، تحت قيادة لويس فان جال في موسم 2014-15.

رفض تن هاج أن فريقه كان في أزمة على أرض الملعب بعد أسبوعين مضطربين من ذلك. تم استبعاد جادون سانشو من تشكيلة الفريق الأول ومنح أنتوني إجازة بعد مزاعم الاعتداء. وقال: "يجب أن نشعر بخيبة أمل كبيرة والانزعاج من أنفسنا". "سوف نغير هذا. لكن هناك طلب علينا للفوز بالمباريات.

"بالتأكيد هذا شيء يزعجني [الشكل] ولكن أيضا يجب أن أرى الطريقة التي نلعب بها [والتي كانت جيدة] ولكن الأمر يتعلق بالشخصية. الآن علينا أن نرى مدى قوتنا وكيف يتكاتف الفريق".

كلفت التشكيلة الأساسية ليونايتد 347 مليون جنيه إسترليني ، وكان 17 مليون جنيه إسترليني هو سعر برايتون ، الذي أجرى مدربه روبرتو دي زيربي ستة تغييرات. طلب من تن هاج أن يشرح كيف يمكن لفريقه أن يؤدي بشكل سيئ للغاية على الرغم من هذا التفاوت. وقال: "إنهم ينفقون المال أيضا ، كما يفعل الجميع". "عندما يأتي مانشستر يونايتد، فإنه يضخم سعر [اللاعبين]".

راسموس هوجلوند ، مهاجم تن هاج الجديد الذي تبلغ تكلفته 64 مليون جنيه إسترليني ، ظهر لأول مرة بالكامل وعندما تم استبداله في الساعة بأنتوني مارسيال ، تم إطلاق صيحات الاستهجان على القرار.

قال تن هاج: "كان الأمر إيجابيا [بالنسبة له] - ترى المشجعين في اللحظة الأولى في أولد ترافورد، كان الاستقبال بالنسبة له رائعا، لقد قدم أداء جيدا للغاية. من الجيد أنهم يعطون هذه الإشارة ، وسوف يعطي راسموس الإيمان. لكن الجميع يعلم أنه جاء بمشكلة صغيرة. "إذا أصيب لأنه غير قادر على اللعب لمدة 90 دقيقة ، فنحن أبعد بكثير من المكان الذي نريد الذهاب إليه."

وألغي هدف هوجلوند في الشوط الأول وقال تن هاج "نلعب بشكل جيد ولدينا هدف غير مسموح به لكن إذا التزمنا ببعضنا البعض والتزمنا بالخطة والتزمنا بالقواعد والمبادئ سنحول هذا الوضع."

يوم الأربعاء، يسافر يونايتد إلى ميونيخ لبدء حملته في دوري أبطال أوروبا. وقال تن هاج: "بايرن ميونيخ هو أحد المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا لذا يجب أن نكون جيدين هناك وقد أوضحت بالفعل أننا بحاجة إلى الشخصية والإيمان والمرونة والتصميم".

سجل أهداف برايتون داني ويلبيك وباسكال جروس وجواو بيدرو، وهانيبال مجبري مسجلا عزاء يونايتد. "كرة القدم جميلة لأن الفريق الصغير يمكنه الفوز"، قال دي زيربي. "برايتون لم يصبح فريقا كبيرا بل أكبر. إنها ليست مفاجأة - جودة اللاعبين عالية جدا".


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة